صدمة جديدة في الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. "غياب مؤثر"

تاريخ النشر: 07/03/2022
808
منذ سنتين
صدمة جديدة في الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. غياب مؤثر

أكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد المقرب من نادي الاتحاد، عصر اليوم الإثنين، غياب صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو عن مواجهة الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

بدأ العد التنازلي على المباراة المصيرية، "كلاسيكو المملكة" بين فريقي الهلال والاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وينطلق كلاسيكو الهلال والاتحاد، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء غد الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ونشر علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للبرازيلي كورنادو مع المعد الفني لنادي الاتحاد. 

وكتب الإعلامي الرياضي المقرب من نادي الاتحاد: "بدأ كورنادو تدريباته اللياقية اليوم بشكل انفرادي، وسيغيب عن لقاء الهلال غداً". 

وبذلك، يدخل فريق الاتحاد مباراة الهلال، وهو متؤثر بغيابات عديدة في صفوفه، حيث سيغيب 5 لاعبين من العميد وهم أحمد حجازي وعمر هوساوي وإيجور كورنادو وعبدالرزاق حمد الله للإصابة، في حين لن يلعب عبدالرحمن العبود لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة ضمك، بالجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. 

الاتحاد ينفرد بصدار جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يحتل المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| دوري أبطال أوروبا والهلال والاتحاد بالدوري السعودي

القرني يجهز مفاجأة سعيدة للشباب قبل صدام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن